رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يرفض إعادة عبدالله السعيد لمركزه المحبب فى الزمالك

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

رفض البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فكرة تغيير مركز عبدالله السعيد في الفترة المقبلة بعدما ظهرت بعض الآراء بالاستفادة من اللاعب في مركز صانع الألعاب بدلًا من لاعب الوسط وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب جوميز الذي يرى أن قوة السعيد تتمثل في تواجده في مركز خط الوسط وقدرته على قراءة الملعب بشكل جيد والاستحواذ على الكرة في وسط الملعب.

ويرى جوميز أن وجود السعيد في وسط الملعب سيساعده على الدفع بلاعب آخر في مركز صانع الألعاب سواء ناصر ماهر أو أوباما خاصة أن الفريق يعاني من زحمة عددية في وسط الملعب بعد الصفقات العديدة التي أبرمها الفريق في ميركاتو الشتاء الماضي وجلب أكثر من صفقة في مركز خط الوسط وهو ما دفع جوميز لتغيير استراتيجية ومراكز اللاعبين.

على جانب آخر يواصل الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فيوتشر يوم الأحد القادم، فى ذهاب ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية.

شبانة: جوميز يضع الجزيرى في المرتبة الثالثة بين مهاجمى الفريق

قال الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه الإذاعي من الآخر، إن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، قام بعمل ترتيب للمهاجمين على خطى كولر مع نادي الأهلي.

وأكد شبانة أن جوميز وضع في المركز الأول بهذا الترتيب اللاعب ناصر منسي، وفاجأ الجميع بوضع سامسون أكينولا في المركز الثاني.

وأضاف شبانة أن التونسي سيف الدين الجزيري جاء في المركز الثالث، لما يراه البرتغالي في اللاعب بأنه مهاجم مزاجي ومستواه غير مستقر.