رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا فى نهائى بطولة عاصمة مصر

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا، هو ما تبحث عنه جماهير كرة القدم المصرية، للوقوف على حالة المنتخب قبل مواجهتى غينيا وبوركينا فاسو فى الجولتين الثالثة والرابعة خلال يونيو القادم، فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

يلتقى فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء 26-3-2024، منتخبا مصر وكرواتيا على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، فى المباراة النهائية، ببطولة عاصمة مصر فى نسختها الأولى.

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المباراة على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورتس إتش دى 1، ويصاحب المباراة استديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم التحليل المصرى.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة كرواتيا 

محمد أبوجبل فى حراسة المرمى

محمد هانى ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة ومحمد حمدى فى الدفاع

حمدى فتحى ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة فى وسط الملعب

عمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد فى الهجوم.

موعد مباراة الأهلى القادمة ضد سيمبا التنزانى 

يحل الأهلى ضيفا على فريق سيمبا التنزانى فى تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم 29- 3-2024، فى مباراة الذهاب بريع نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب  بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى لدار السلام فى ساعة مبكرة من صباح غد الأربعاء، على أن يؤدى المارد الأحمر تدريبه الأساسى على ملعب المباراة مساء غد الأربعاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر فى الكونفيدرالية

يستضيف فريق فيوتشر نظيره الزمالك يوم الأحد القادم 31-3-2024، فى تمام التاسعة مساء على استاد السلام فى مباراة الذهاب بدور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يحتضن استاد القاهرة مباراة العودة يوم 7 أبريل القادم.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الذهاب على استاد السلام، و30 ألف مشجع لمباراة العودة على استاد القاهرة.