رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكد غياب زيزو عن مواجهة مودرن فيوتشر وبرنامج خاص لزياد كمال

زيزو
زيزو

تأكد غياب أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك عن مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية الإفريقية، للدور ربع النهائي من البطولة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وتعرض لها أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر.

ولم يشارك زيزو في ودية الزمالك الأخيرة أمام زد، والتي أقيمت على استاد بتروسبورت لعدم اكتمال جاهزيته، ويفضل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك الدفع بأي لاعب وهو مكتمل الجاهزية الفنية والبدنية بعد شفائهم من الإصابات.

ويمني الجهاز الفني النفس بتجهيز زيزو للمشاركة في مباراة الإياب أمام مودرن فيوتشر على استاد القاهرة، والتي ستكون هامة ومصيرية بصورة كبيرة للفريق على كل المستويات.

ومن ناحية أخرى، وضع الجهاز الفني للزمالك برنامجا خاصا لتجهيز زياد كمال لاعب الفريق والوافد من صفوف إنبي، خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ فترة طويلة ويرغب الجهاز الفني في وضعه على أتم الاستعداد لباقي مشوار الكونفيدرالية خاصة أن هناك العديد من الغيابات بين صفوف الفريق لعدم قيد بعض النجوم في القائمة الإفريقية وعلى رأسهم عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر إلى جانب ناصر ماهر.

وفضل جوميز في التدريبات الأخيرة إخفاء معالم التشكيل على اللاعبين وتعمد تغيير مراكز اللاعبين في التدريبات وفي التقسيمة بهدف زيادة الحماس بينهم، والوصول بهم لأعلى درجات الإصرار والروح وسط رغبة الجميع في الوجود بالتشكيل الأساسي في لقاء مودرن فيوتشر.

وفضل الجهاز الفني وضع برنامج منفرد للاعبين غير المقيدين في القائمة الإفريقية والاستفادة منهم محليا مع عودة بطولة الدوري من جديد.