رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: الزمالك يحتاج للثقة لكى يعود.. ومواجهة فيوتشر لن تكون سهلة

هشام يكن
هشام يكن

علق هشام يكن، نجم الزمالك السابق، علي مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن مواجهة مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية لن تكون سهلة، وأتمني أن يكون لاعبو الزمالك استفادوا من فترة التوقف لكي يحدث انسجام أكثر.

وتابع: فريق الزمالك يمتلك قدرات عالية لكي يحقق بطولة الكونفيدرالية، وأتمني للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أن يدير المباراة بشكل جيد.

وأكمل: الزمالك يحتاج للثقة ليعود، ويكون هناك ترابط بين اللاعبين، من يرتدي قميص الأبيض يجب أن يتحمل المسئولية الكبيرة الواقعة علي عاتقه.

وواصل: يجب أن يعلم لاعبو الزمالك أن قميص الزمالك له قيمة كبيرة جدا، وأن يكونوا علي قدر المسؤولية في المباراة المقبلة.

واختتم: الزمالك بطل إفريقيا والدوري والكأس، ويمتلك لاعبي منتخبات، ولا بد أن يقدم اللاعبين والجهاز الفنى ملحمة أمام فيوتشر.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.