رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشاذلى يطير لموناكو لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص

الشاذلى
الشاذلى

غادر سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصرى والعربى للغوص والإنقاذ، القاهره صباح اليوم الخميس الموافق 20 مارس متجهًا إلى إمارة موناكو لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص CMAS الذي يصادف الذكرى الـ65 على تأسيس الاتحاد الدولي للغوص.

ومن المنتظر أن يشارك في الاجتماع عدد كبير من رؤساء الاتحادات بجميع دول العالم في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المقرر إقامته خلال الفترة من 21 حتى 23 مارس الجاري بإمارة موناكو.

وسيشهد الاجتماع مناقشة القضايا التي تواجه رياضات الغوص ووضع الخطط والبرامج لتطويرها على المستوى الدولى. وقد نجح سامح الشاذلى، رئيس الاتحاد المصرى والعربى للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولى CMAS، فى إقناع جميع الدول العربية بضرورة المشاركة فى هذا الاجتماع المهم، حيث سيتم التصويت على الدولة التى ستستضيف اجتماع الجمعية العمومية القادمة 2025 الذي تقدمت مصر بملف قوى لاستضافته بمدينة شرم الشيخ.

وقد أوضح الشاذلي أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ تقدم بملف استضافة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لعام 2025 لأهمية استضافة مصر هذا الحدث وبالأخص في شرم الشيخ مدينة السلام وذلك ضمن خطة الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة لاستضافة الأحداث الدولية الكبرى.

 

 

بـ21 ميدالية مصر تختتم بطولة إفريقيا للإنقاذ بجنوب إفريقيا

 اختتم المنتخب المصري للإنقاذ النسخة الثالثة من بطولة إفريقيا للإنقاذ المقامة خلال الفترة من 19 إلى 20 مارس الجاري في مدينة دربان بجنوب إفريقيا بالحصول على 21 ميدالية متنوعة.

وحصدت مصر في منافسات البطولة 21 ميدالية بواقع 4 ذهبيات و12 فضية و5 برونزيات. وجاءت الميداليات الذهبية لمنتخب مصر من خلال: عمرو هاني (عدو 90 م)، ملك ايمن (عدو 90 م) هالة صدقي- ملك أيمن- إنجي طارق - جميلة علي (تتابع عدو)، هالة صدقي (إعلام الشاطئ).