رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يطلب التجديد لروقا ومفاوضات قوية مع بيكهام

جوميز ولبيب
جوميز ولبيب

طلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك، التجديد لمحمد أشرف روقا لاعب الوسط خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي دون العودة لمسئولي القلعة البيضاء.

وجاء طلب جوميز بتجديد التعاقد مع روقا لثقته في قدراته وإمكانياته ورغم الزحمة في خط الوسط، لكن المدرب يرى أن روقا أفضل من بعض الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق في يناير الماضي بخط الوسط وتعتبر له الأولوية بالنسبة لمدرب القلعة البيضاء.

وتلقى روقا بعض العروض في الفترة الماضية، لكن تعتبر الأولوية له في التجديد للزمالك والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتعتبر فرص روقا قوية في المشاركة بالكونفيدرالية الإفريقية خلال الفترة المقبلة خاصة أن بعض الصفقات الجديدة لن تشارك إفريقيا لعدم قيدها في القائمة.

من ناحية أخرى، دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات قوية مع أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق سيراميكا كليوباترا لضمه إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويرغب مسئولو الزمالك في تدعيم خط الدفاع بسبب وجود ثغرات في الخط الخلفي، وجاءت الأولوية لهم في ضم بيكهام والذي يمتلك خبرات كبيرة وسبق له اللعب مع الأهلي بجانب انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني مع حسام حسن بعدما وقع عليه الاختيار في المعسكر الأخير.

كما يمكن توظيف بيكهام في العديد من المراكز الأخرى بجانب خط الدفاع، وهو ما يعتبر ورقة تكتيكية مهمة للجهاز الفني للفريق، ويساعد في حل أكثر من مشكلة فنية داخل المستطيل الأخضر، وهو ما جعل إدارة الزمالك متمسكة بشكل كبير بإتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة.