رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانويل نوير يتعرض لإصابة فى معسكر ألمانيا ويعود إلى بايرن

نوير
نوير

تعرض مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا، لإصابة في عضلة الفخذ، ستبعده عن المشاركة في المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا خلال الشهر الجاري.

وأوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم أن نوير أصيب بتمزق في الألياف العضلية أثناء التدريب، وغادر معسكر المنتخب.

وعاد نوير لصفوف منتخب ألمانيا بعد غيابه عن جميع مباريات العام الماضي 2023 بسبب كسر في الساق.

ومن المنتظر أن يحرس مارك أندريه تير شتيجن مرمى منتخب ألمانيا أمام فرنسا في ليون يوم السبت، وبعد ثلاثة أيام في ودية هولندا التي ستقام في فرانكفورت.

ولم تتحدد بعد مدة غياب مانويل نوير عن الملاعب، لكن من المنتظر أن يغيب عن مباريات فريقه بايرن ميونخ في المراحل الأخيرة من الدوري الألماني، وفي مواجهة أرسنال الإنجليزي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام في أبريل.


وجاءت قائمة منتخب ألمانيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، بيرند لينو (فولهام)، مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، جان نيكلاس بيست (هايدنهايم)، بنيامين هنريكس (لايبزج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج). - أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونيخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونيخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت).

وكان  بايرن ميونخ الألماني أعلن، عن تجديد عقد حارسي الفريق مانويل نوير وسفين أولرايش لمدة عام آخر.

وأكد النادي في بيانه الرسمي بالتجديد لحارسي الفريق بصورة الجدار، بعقد لمدة عام جديد حتى 2025 حيث كان سينتهي عقداهما في نهاية الموسم الجاري.