رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: قمة العاصمة الإيطالية كانت مفيدة.. وبيراميدز وصن داونز أبرز المشاركين

هانى سعيد
هانى سعيد

شارك هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، فى قمة transfer room في العاصمة الإيطالية روما، التي يناقش فيها أكبر أندية العالم الخطط الخاصة بقضايا الانتقالات في مختلف الدوريات، وأحدث التطورات في هذا الشأن.

وأوضح هاني سعيد أن قمة transfer room أقيمت هذا العام مرتين كانت الأولى في لشبونة بالبرتغال وحضرها ممثلا عن نادي بيراميدز، قبل القمة الثانية في روما، والتي حضرها إلى جانب أكبر أندية العالم.

أشار المدير الرياضي إلى أنه على هامش حضوره القمة عقد عدة جلسات ومقابلات مع عدد من المديرين الرياضيين لأهم أندية أوروبا وعلى رأسهم يوفنتوس وروما وكالياري وأدونيزي من الدوري الإيطالي وميتلاند الدنماركي، وعدد من أندية الدوري البرازيلي ونادي صن داونز الجنوب إفريقي، وشهدت جلسات القمة مناقشة احتياجات الأندية من اللاعبين والتدعيمات وكل ما يتعلق بقضايا الانتقالات في الكرة العالمية.

يذكر أن قمة transfer room في روما يشارك فيها فقط من قارة إفريقيا ناديان وهما بيراميدز من مصر وصن داونز من جنوب إفريقيا إلى جانب أكبر أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وأجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي، المذيع بقناة نادي الأهلي، في دعوى الجنح بسب وقذف ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، لجلسة 2 أبريل، للاطلاع والطلبات. 

وأقام المهندس ممدوح عيد الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة نادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات دون دليل حملت إساءة، وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 25000 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التليفزيوني.