رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يقرر تثبيت تشكيل الزمالك والإسراع فى خطوات إنشاء شركة الكرة

جوميز
جوميز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، على تثبيت تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم إجراء تدوير بعدما قام بخوض كل مباراة تقريبا بتشكيل مختلف وطريقة لعب مختلفة في الفترة الماضية لكنه اكتفى بفترة التدوير الماضية وقرر تثبيت تشكيل الفريق بشكل نهائي مع استئناف لقاءات الدوري والكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد جوميز لإدارة الزمالك في جلستهما الأخيرة أن الصفقات الجديدة كانت كثيرة واللاعبين لم ينسجموا مع بعضهم من الأساس أو مع طريقة لعبه وهو ما جعله في حالة حيرة وتجربة الجميع وفي مراكز مختلفة حتى يصل إلى أفضل توليفة للفريق.

وقرر جوميز الدفع بالعناصر الأساسية في الوديات التي سيخوضها الفريق خلال فترة التوقف حتى يضع يده على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.

ويفتقد الزمالك في فترة التوقف كلا من محمد عواد ومصطفى شلبي للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، كما يغيب محمد شحاتة وحسام عبدالمجيد للانضمام إلى المنتخب الأوليمبي وحمزه المثلوثى وسيف الدين الجزيرى للانضمام لمنتخب تونس، وموتيابا للانضمام لمنتخب بلاده وياسر حمد للتواجد مع منتخب فلسطين.

الزمالك يسابق الزمن لإنشاء شركة الكرة 

ومن ناحية أخرى، يسارع مسئولو الزمالك في الخطوات لإنشاء شركة الكرة خلال الفترة المقبلة لتكون مسئولة عن ملف كرة القدم بداية من الموسم الجديد.

وستكون شركة الكرة مسئولة عن الصفقات الجديدة للفريق بجانب اللاعبين الراحلين وخط تواصل مع الجهاز الفني للفريق لتحديد كل طلباته.

ويرغب مسئولو الزمالك في تطبيق تلك الاستراتيجية بداية من الموسم الجديد لتطوير منظومة كرة القدم حتى يكون المجلس مسئولا عن أمور أخرى متعلقة بالجانب الإداري للنادي بجانب الأمور الإنشائية والإسراع من خروج ملف 6 أكتوبر للنور خلال الفترة المقبلة حسب تأكيدات المجلس الحالي قبل الانتخابات.