رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام: لا أحد يزايد على وطنية محمد صلاح.. وهذه وجهة نظر حسام حسن فى المشاركة بالبطولة الودية

حسام حسن
حسام حسن

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، كانت له وجهة نظر بالمشاركة في البطولة الودية الدولية للوقوف على مستوي اللاعبين.

وأضاف جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: الشركة المنظمة للبطولة الودية تقاعست عن بعض الأمور، وحدث تواصل بين المنتخبات المشاركة لتنظيم البطولة في مصر، مشيرا إلي أن منتخب كرواتيا سيصل يوم 21 مارس إلي القاهرة.

وأكمل: افتتاح بطولة كأس العاصمة سيكون بالعاصمة الإدراية علي استاد مصر، أتوقع خروج البطولة بصورة مشرفة.

وواصل: هناك تنسيق مستمر بشأن الحضور الجماهيري في مباريات كأس عاصمة مصر، ونتمني تواجد جماهير كثيرة في البطولة من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين.

وأشار إلي أن محمد صلاح سيشارك في معسكر المنتخب المقبل، ولا أحد يزايد علي وطنيته، وهدفنا تحقيق رغبته في الفترة الحالية من أجل العودة للمعسكر المقبل في يونيو بشكل لائق بدنيا وفنيا.

وأوضح: إذا نجح المنتخب في الفوز في مباراتي شهر يونيو المقبل سنتأهل إلي كأس العالم بنسبة تصل إلي 80%.

واختتم: اتحاد الكرة داعم لكل الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، وهناك تنسيق بين مارسيل كولر ورابطة الأندية بشأن مباريات الأهلى الإفريقية.

معسكر منتخب مصر لدورة العاصمة الإدارية 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن اختار 25 لاعبا، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، وهم:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير ومحمد عواد ومحمد أبوجبل والمهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفي فتحي ومصطفى شلبى وعمر مرموش ومصطفي محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف محمد الشامى.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي المحترف، محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن، كوكا لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، علي أن يواجه الفائز منهما الفائز من تونس وكرواتيا.