رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين ياسر المحمدى: مواجهة فيوتشر أفضل للزمالك فى الكونفيدرالية.. وجوميز يحتاج مزيدًا من الوقت

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي

علق حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك السابق، علي مواجهة فيوتشر في دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية، مشيرا إلي أنها الأفضل للأبيض في هذا الدور لتفادى الإرهاق بسبب السفر للدول الإفريقية.

وقال حسين ياسر المحمدى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مينا ماهر عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة “الزمالك”: فيوتشر فريق مميز من أندية القمة في مصر، إلا أن مواجهته تعد هي الأفضل لنادي الزمالك لعدة اعتبارات فنية.

وتابع: لعب المباراتين في مصر يوفر الكثير من الجهد على لاعبي الزمالك، بدلا من السفر للدول الإفريقية وتفادي فرصة اللعب في نهار رمضان.

وأكمل: فيوتشر ليس فريقا غامضا بالنسبة للزمالك، حيث يعد كتابا مفتوحا للجهاز الفني ولاعبي الفريق، عكس المنافسين الآخرين.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يحتاج مزيدا من الوقت لخلق التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامي، ويجب من الجميع مساندته.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.