رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يسابق الزمن لتجهيز روقا لمواجهة فيوتشر بالكونفيدرالية وتأكد غياب زيزو

زيزو
زيزو

يسابق الجهاز الفني للزمالك الزمن لتجهيز محمد أشرف روقا لاعب الوسط لمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها نهاية الشهر الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفيدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين، وتعرض روقا للإصابة في مران الزمالك مؤخرًا في العضلة الخلفية قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزه.

ويرفض جوميز فكرة الدفع بروقا قبل اكتمال شفائه حتى لا تتفاقم الإصابة عليه وتزيد فترة غيابه عن الفريق ويعول الجهاز الفني الكثير على روقا في ظل عدم قيد الثنائي ناصر ماهر وعبدالله السعيد في القائمة الإفريقية، ما يعني أن مشاركة روقا ستكون مؤكدة في مباراة مودرن فيوتشر حال تماثله للشفاء.

من ناحية أخرى، أصبح موقف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق صعبل للغاية في مشاركته أمام مودرن فيوتشر بسبب عدم اكتمال شفائه حتى الآن منذ الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر، ومن بعدها مواجهة الجونة في مسابقة الدوري.

ويعول جوميز الكثير على روقا الذي ظهر بمستوى مميز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه وتطور مستواه عما كان عليه في وقت سابق، كما أن الجهاز الفني يحتاج بشدة لخبراته الإفريقية في تلك المباراة.

في سياق آخر، تلقى محمود علاء مدافع الزمالك عرضين من المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن، حيث يضع الأولوية له في التجديد للزمالك، لكن الإدارة لم تحسم موقفها بشكل نهائي معه بعد.

وينتهي عقد محمود علاء مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون العودة لمسئولي القلعة البيضاء.