رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يراقب سيمبا التنزانى عن طريق 6 مباريات.. و7 أيام إجازة للأهلى

كولر
كولر

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، تجهيز اللاعبين لمباراة سيمبا التنزاني المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب كولر من جهازه المعاون تحضير عدد من مباريات الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر طلب مشاهدة 6 مباريات للفريق التنزاني في مرحلة المجموعات من ضمن تلك المباريات مواجهة الفريقين فى دورى السوبر الإفريقى، التي انتهت بالتعادل الإيجابي ذهابًا وإيابًا للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي حدد يوم يوم 21 مارس الجاري موعد التدريبات بعد الراحة السلبية لمدة أسبوع، التي تبدأ من اليوم السبت استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم 29 مارس الجاري.

وأشار المصدرإلي أن كولر يفاضل بين يومي 26 و27 مارس الجاري لتحديد موعد السفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تحديد إدارة المنافس يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخري، أجرى خالد بيبو مدير الكرة بالتنسيق مع سمير عدلي المدير الإداري عدة اتصالات مع سفارة مصر في تنزانيا استعدادا لرحلة فريق الكرة المنتظرة لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم 29 مارس الجاري.