رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يدرس إقامة معسكر خلال فترة التوقف.. وجلسة عاجلة مع الجزيرى

الجزيرى
الجزيرى

يدرس مسئولو نادي الزمالك الدخول فى معسكر خلال فترة التوقف الحالية التي ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري وعدم ارتباط الفريق بأي مباريات، سواء على الصعيد المحلي أو القاري بسبب معسكر المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن والسفر إلى الإمارات لخوض دورة ودية هناك.

ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق في الساعات المقبلة لوضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق التى كان آخرها الخسارة أمام الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كانت قرعة الكونفيدرالية قد أسفرت عن مواجهة الزمالك لنظيره مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين ويسعى مسئولو الزمالك للتحضير لها بشكل جيد من الآن.

من ناحية أخرى، طلب مسئولو الزمالك الاجتماع بشكل عاجل مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في التعرف على أسباب تراجع مستوى الجزيري عما كان عليه في وقت سابق، خاصة أن الفريق يعتمد عليه بشكل أساسي ويعتبر قوة ضاربة في خط هجوم الفريق.

وقدم الجزيري مستوى ضعيفا في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر، ما دفع جوميز لاستبعاده من قائمة الفريق في مباراة الجونة بعدها ضمن منافسات بطولة الدوري لحين استعادة عافيته وظهوره بشكل جيد، خاصة أن استمرار مستواه بهذا الشكل سيفتح الباب أمام مزيد من انتقادات الجماهير ضده.

ويرى مسئولو الزمالك أن اللاعب خارج الحسابات منذ عودته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة والإخفاق من الدور الأول وهو خارج الحسابات بشكل كامل.