رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف موقفه من الترشح لرئاسة نادى الزمالك.. موضحًا خطأ حازم إمام مع ملف مدرب المنتخب

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم مصر الأسبق، عن موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الفترة المقبلة مدافعًا عن أداء حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر  قناة “النهار”: فى وقت من الأوقات سأتولي رئاسة الزمالك، لكن حاليا أنا مشغول بمشروعي الخاص، وعندما اطمئن عليه سأدخل انتخابات القلعة البيضاء.

وتابع: من يتولي قيادة نادي الزمالك يجب أن يكون مستعدًا للحرب، الذي يترأس النادي لا بد أن يكون رجلا شجاعا ولا يخاف من أحد.

وأكمل: أنا لا أخاف إلا من الله، لو توليت رئاسة الزمالك أو نائب الرئيس سأحارب علي حقوق النادي حتي لو سأتعرض للسجن.

وواصل: أنا أصغر لاعب ومدير فنى، عبر التاريخ مثل نادي الزمالك، وأصغر مدرب فاز ببطولة في تاريخ مصر، وإن شاء الله سأكون أصغر رئيس للقلعة البيضاء عبر التاريخ.

وأردف: لن أترشح في الانتخابات أبدا أمام حازم إمام، وإذا ترشح علي منصب الرئاسة سأترشح كنائب معه، مضيفا: حازم إمام أكبر مني وقائدي.

وأشار إلي أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، كان سيمنح حازم إمام في منصب مدير الكرة راتبا 100 ألف جنيه، وأنا 140 ألف جنيه كمدير فني، أخذت منه الورق وعكست الكلام.

وأضاف: قلت لمرتضي منصور لا يصح أن يتقاضي حازم راتبا أقل وهو أقدم مني، وهو لا يعرف هذه القصة لأنني لأول مرة أقولها.

واستطرد: حازم إمام أخطأ لأنه حمل نفسه فوق طاقته وتولي ملف المدير الفني للمنتخب الوطني بمفرده وتصدر المشهد و"طلع علي المسرح".

وأشار إلي أنه أخطأ عندما تفاوض علي عقد المدير الفني لمنتخب مصر، هذا ليس عمله، هو عضو مجلس إدارة وعليه أن يقول رأيه الفني ويترك المسئول عن التفاوض، من المفترض أن تكون هناك لجنة تعاقدات.

وأكد أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، فشل معنا، ولا أعرف السبب، أخذ قرارات فنية كثيرة خاطئة قبل بطولة إفريقيا وخلالها.

واختتم: كنت حزينا علي منتخب مصر، لأننا كنا قادرين علي حصد كأس أمم إفريقيا، لو كنا منظمين أكثر كان من الممكن أن نحقق اللقب، ومتفائل جدا بحسام حسن، كل بلاد الدنيا تقف بجانب أساطيرها.