رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم كحلة يكشف عن طموحه القادم بعد حصد 3 ذهبيات بالألعاب الإفريقية

كريم كحلة
كريم كحلة

أبدى كريم كحلة  بطل المنتخب المصري لرفع الأثقال سعادته، بعدما حقق 3 ميداليات ذهبية بوزن 96 كجم في النسخة الثالثة عشرة من دورة الألعاب الإفريقية التي تقام حاليًا في مدينة أكرا الغانية حتى 23 مارس الجاري.

وتمكن الرباع المصري من تحقيق 3 ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر والمجموع.

قال كريم كحلة: "منافسات الألعاب الإفريقية جيدة، لكنها مرهقة بسبب درجة الحرارة، واستطعت في النهاية حصد 3 ميداليات ذهبية".

وأضاف: "دورة الألعاب الإفريقية ليست من البطولات المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024، وستكون آخر محطة قبل الأوليمبياد بطولة كأس العالم بتايلاند خلال الشهر القادم".

واختتم كحلة: "تتبقى لي منافسات واحدة فقط من أجل التأهل إلى أوليمبياد باريس 2024، وأعد الشعب المصري ببذل قصارى جهدي من أجل حصد ميدالية أوليمبية".

منتخب الجودو يحصد 3 ميداليات جديدة في دورة الألعاب الإفريقية

توج عبدالرحمن محمد لاعب المنتخب الوطني للجودو، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 81 كجم، بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في غانا وتستمر حتى يوم 24 مارس الجاري.

وحصد عبدالرحمن محمد الميدالية الذهبية بعد الفوز على زميله لاعب المنتخب عمر محمد في المباراة النهائية، والذي توج بالميدالية الفضية والمركز الثاني.

ووصل عبدالرحمن محمد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بطل الجابون في الدور قبل النهائي، فيما تأهل عمر محمد على حساب بطل النيجر في الدور نفسه.

وعلى مستوى السيدات حصدت فريدة مجدي لاعبة المنتخب الوطني صاحبة الـ18 عامًا، الميدالية البرونزية في منافسات وزن 70 كجم، وذلك بعد الفوز على لاعبة منتخب أنجولا في مباراة المركز الثالث.

وكان عادل حمادة لاعب منتخب الجودو قد حصد الميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات وزن 60 كجم، ليرفع اتحاد الجودو رصيده حتى الآن إلى 4 ميداليات في دورة الألعاب الإفريقية.

وتمكن عادل حمادة صاحب الـ22 عامًا من الفوز في مباراة تحديد الميدالية البرونزية على بطل نيجيريا ليتمكن من حصد المركز الثالث بمنافسات الجودو.