رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الأوليمبية يتحدث عن إنجازات البعثة المصرية فى دورة الألعاب الإفريقية

المهندس ياسر إدريس
المهندس ياسر إدريس

أشاد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد السباحة، بأداء البعثة المصرية خلال مشاركتها في منافسات دورة الألعاب الإفريقية، المقامة حاليًا في غانا وتستمر حتى يوم 24 مارس الجاري.

وقال ياسر إدريس، إن البعثة المصرية تقدم مستويات مميزة وأداء قويا في ظل ظروف صعبة يواجهها اللاعبون هناك، وأن الجميع على قلب رجل واحد، والهدف هو رفع اسم مصر عاليا.

وثمن إدريس دور اللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال وتعاملها مع اللاعبين والمنتخبات خلال مشاركتهم في منافسات دورة الألعاب الإفريقية، مشيرا إلى أن الأداء البطولي للجنة الطبية أسهم بشكل كبير في تحقيق النتائج المميزة.

وأكمل ياسر إدريس تصريحاته: "حققنا حتى الآن 85 ميدالية وما زالت الفرصة أمامنا لحصد المزيد، وأتوقع تجاوز عدد الميداليات التي حصدتها البعثة المصرية في الدورة السابقة التي أقيمت عام 2019 بالمغرب، رغم المشاركة في عدد رياضات أقل".

وأوضح رئيس اللجنة الأوليمبية، أن وزارة الشباب والرياضة، على رأسها الدكتور أشرف صبحي على تواصل مستمر مع إدارة البعثة المصرية والاتحادات المشاركة، وأن هناك تنسيقا كاملا من أجل مصلحة اللاعبين وصالح الرياضة المصرية بشكل عام.

وأردف ياسر إدريس قائلا: "إدارة البعثة المصرية في غانا برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم ونائبه معتز عاشور، تقدم مجهودات كبيرة من أجل مساعدة اللاعبين والمنتخبات وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، ولهما دور واضح في كل الإنجازات التي تحققت".

وحصدت البعثة المصرية في دورة الألعاب الإفريقية حتى الآن، 85 ميدالية متنوعة بواقع 48 ميدالية ذهبية و19 ميدالية فضية و18 ميدالية برونزية.

وواصلت البعثة المصرية تحقيق الميداليات خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 حتى 23 مارس الحالي.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن ما يحققه أبطالنا فى المنتخبات والألعاب المصرية المختلفة فى دورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها غانا يؤكد ريادة الرياضة المصرية فى القارة الإفريقية.