رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يبدأ معسكره الأربعاء.. وأبوالوفا رئيسًا للبعثة

منتخب مصر
منتخب مصر

يبدأ منتخب مصر الأول معسكره بعد غ الأربعاء 13 مارس، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية التي ستتخللها مباراتان وديتان.

ويترأس محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعثة منتخب مصر، في رحلتها إلى الإمارات يوم 17، لخوض بطولة ودية بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا.

ويواجه منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن نظيره النيوزيلندي، في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، بينما يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران من المواجهتين في الخامس والعشرين من مارس، قبل مواجهة الفائزين في اليوم التالي، في ختام بطولة الإمارات الودية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الأولى بدورة الإمارات الودية يوم 22 مارس الجارى أمام نيوزيلندا، وفى حال الفوز سيلعب مع الفائز من مباراة تونس وكرواتيا يوم 26 من الشهر نفسه، بينما سيلعب مع الخاسر يوم 25 من الشهر نفسه فى حال الخسارة أمام نيوزيلندا.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن طلب غريب من جانب حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قبل خوض الدورة الودية التى تستضيفها الإمارات خلال شهر مارس الجارى بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكراوتيا.

وأكد المصدر أن العميد طالب مسئولى الجبلاية بعدم توجيه أى انتقادات للجهاز الفنى، فى حال تحقيق نتائج غير مرضية خلال دورة الإمارات التي سيخوضها منتخب مصر فى الفترة من 22 مارس حتى 26 مارس الحالى.

وأوضح المصدر أن مدرب الفراعنة اشترط أن تكون التصريحات فى كل الأحوال إيجابية تجاه المنتخب، مطالبًا بعدم انتقاده من جانب المسئولين فى اتحاد الكرة، فى ظل غياب بعض العناصر الإساسية فى قائمة الفراعنة، وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، فضلا عن ضم عناصر جديدة لقائمة المنتخب بغرض تجربتهم خلال المعسكر المقبل.