رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق محروس: نمتلك منتخبًا قويًا قادرًا على حصد ذهبية يد الألعاب الإفريقية

أكد طارق محروس، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، المشارك في دورة الألعاب الإفريقية، أن هدف منتخب اليد حصد ذهبية البطولة.

وقال طارق محروس إن الفريق أجرى تدريبه الأول، اليوم الإثنين، وكان جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة.

وأوضح محروس أن المنتخب المصري للشباب المشارك في دورة الألعاب الإفريقية الحالية يمتلك العديد من المواهب، بجانب اللاعبين الكبار مثل عبدالرحمن حميد ومحمد لاشين وسيف هاني.

وتابع أن دورة الألعاب الإفريقية ستكون احتكاكا قويا للاعبي منتخب اليد، وستزيد من خبرة اللاعبين على المستوى الدولي، وستكسبهم خبرات جديدة.

واختار طارق محروس المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد 16 لاعبًا للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية، حيث تقام منافسات كرة اليد خلال الفترة من 13 إلى 22 مارس الجاري.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الإفريقية:
حراسة المرمى: عبدالرحمن حُميد – يوسف وليد – يوسف ناجي
اللاعبون: محمد لاشين – سيف هاني فوكس – هشام صلاح – عبدالله إمام - محمد عماد – ياسين محمد عبدالمنعم – عمر عدلان – زياد حشاد – بلال إبراهيم مسعود – محمد مؤمن صفا – محمد عبدالغني – أحمد تغيان – معاذ عزب.

يقود المنتخب الوطني لكرة اليد في دورة الألعاب الإفريقية: طارق محروس مديرًا فنيًا - مهند السحيلي مدربا عاما - منعم السيد مدربًا لحراس المرمى - محمد عبدالمنعم المدير الإداري - الدكتور روماني سعد طبيب المنتخب، ومحمد الألفي مديرًا للمنتخبات الوطنية.

وأسفرت قرعة منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الإفريقية عن وقوع منتخب اليد في المجموعة الأولى مع منتخبات نيجيريا ومالي وتوجو، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات: الكونغو الديمقراطية وكينيا وبنين وغانا.