رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيتى يتلقى ضربة موجعة بغياب إيدرسون لمدة شهر بسبب الإصابة

إيدرسون
إيدرسون

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، مدة غياب البرازيلي إيدرسون مواريش حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي عن الملاعب بسبب الإصابة.

وتعرض إيدرسون للإصابة في مباراة فريقه أمام ليفربول بعد تدخله على داروين نونيز، الأمر الذي استوجب احتساب ركلة جزاء جاء منها هدف التعادل لـ"الريدز" في مباراة انتهت دون فائز في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن إيدرسون سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر بسبب الإصابة.

وأوضح التقرير أن إيدرسون يواجه فترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع من الغياب، لذلك من المحتمل أن يغيب عن المباراة المرتقبة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي نهاية الشهر الجاري.

وتابعت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" أن إيدرسون سيغيب عن مباراة الفريق أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما من الممكن أيضًا أن يغيب عن مواجهتي أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي خلال أبريل المقبل، إضافة لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فرض ليفربول التعادل على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، الأحد، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله جون ستونز في الدقيقة 23.

وأدرك ليفربول التعادل بهدف سجله لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وأضاف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح الصراع مشتعلا على اللقب، حيث تراجع ليفربول للمركز الثاني برصيد 64 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن أرسنال، صاحب الصدارة.

ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم الأحد، فاز توتنهام هوتسبير على أستون فيلا بنتيجة 4/ صفر، وبرايتون على نوتنجهام فورست 1/ صفر، بينما تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه بيرنلي بنتيجة 2/2.