رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح عبداللطيف: متفائل بفوز الزمالك على الأهلى فى نهائى الكأس

وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف

أعرب الكابتن وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، عن تفاؤله بأن يحقق الفريق الأبيض الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وأضاف وليد صلاح عبداللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن تفاؤله مبني على الصفقات والتدعيمات الجديدة التي عقدها الزمالك، في جميع صفوف الفريق، فضلًا عن التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز الجهاز الفني، الذي أثبت أنه صاحب رؤية فنية كبيرة، مضيفًا: إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية، توطد العلاقات المصرية السعودية، وتجسد عمق العلاقات بين البلدين.

ودعا الجماهير لضرورة تشجيع الفريق دون توجيه إساءات للفريق الآخر، مؤكدًا أن الروح الرياضية في المباراة تنعكس على الجماهير في المدرجات.

وصول  بعثة الزمالك إلى السعودية

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لنهائى كأس مصر أمام الأهلي، ويرافق البعثة كل من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق، وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك للمباراة كلًا من:

حراسة المرمي: محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا"، ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد مصطفي زيزو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفى شلبي ويوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينولا.

وشهدت القائمة غياب 6 صفقات جديدة، وهم ياسر حمد ومحمد عاطف ومهاب ياسر وترافيس موتيابا وزياد كمال وسيف جعفر، بالإضافة إلى إبراهيما نداي بسبب الإصابة.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، على ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل نادٍ سيحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك على بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي على إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.