رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقعة نارية بين المصرى وسموحة بدورى نايل

المصرى
المصرى

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء اليوم مباراة قوية بين المصري وسموحة في الأسبوع الخامس عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الثالث برصيد 23 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا من الأسبوعين الثامن والعاشر، وحقق المصري سبعة انتصارات وتعادل مرتين وخسر ثلاث، وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وجمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على بلدية المحلة والمقاولون والتعادل مع الجونة ولم تهتز شباكه في آخر مباراتين، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 26 والتساوي مع إنبي متصدر جدول دوري نايل.

على الجانب الآخر يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز الثامن برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع الحادي عشر، وحقق سموحة أربعة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر مباراتين وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وتعادل في آخر ثلاث مباريات مع البنك الأهلي وإنبي ومودرن فيوتشر ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 22.

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة، هم: الهاني سليمان ومحمد أشرف وأحمد عبدالحكم وأحمد خالد ومحمد مصطفى ميدو وطارق علاء ومحمود وحيد ودوكو دودو ولحسن دحدوح وعمرو قلاوة ومحمد عصام ومحمد متولي كناريا وجاستس آرثر وأبوبكر ليادي وحسام جريشة والحبيب أحمد حسن وإسلام جابر وحسام حسن وفادي فريد ومصطفى البدري.

وشهدت القائمة عودة أحمد عبدالحكم وأبوبكر ليادي، بينما يغيب محمد مغربي للإيقاف بعد طرده في مباراة مودرن فيوتشر.

يدير المباراة محمد العتباني ويساعده محمد عزازي وسيد نافع ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمود ناجي حكم فيديو ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.