رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: هناك ترتيبات ومفاجآت يتم التحضير لها للجماهير فى نهائى كأس مصر

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

قال وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن التواجد فى المملكة العربية السعودية دائما ما يصحبه استقبال بحب وود وسعادة.

وأضاف وليد العطار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أنه كان في استقبالنا مجموعة كبيرة من الهيئة العامة للترفيه، والاتحاد السعودي وطاقم السفارة المصرية.

وتابع: لأول مرة يخرج كأس مصر خارج البلد، وهي البطولة الأقدم على مستوي الشرق الأوسط، مشيرا إلي أنه تم استقبال بعثة الزمالك، وسيتم ترتيب نفس الاستقبال عند وصول بعثة الأهلي.

وأكمل: هناك ترتيبات أخري ومفاجآت يتم التحضير لها سواء للمشاهدين عبر الشاشات، أو الجمهور في الملعب سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وواصل: عادة يتم الإعلان عن طاقم التحكيم قبل المباراة بـ48 ساعة، مشيرا إلي أنه خلال الساعات القليلة سيتم الإعلان، مشيرا إلي أن عوائد مسابقة كأس مصر أعلي من بطولة السوبر المصرى.

واختتم: كل طلبات حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأول، تمت الاستجابة لها علي الفور، ومباراة الأهلي وإنبي تم تأجيلها بناء علي رغبته بقرار من الرابطة.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.