رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتحدث الرسمى لنادى الزمالك: جوميز يجهز مفاجأة أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن مصير مباراة سوار الغيني بعد إلغائها في الجوالة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، موضحا أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يجهز مفاجآت للقاء القمة أمام الأهلى.

وكان الأتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أخطر نادي الزمالك بإلغاء مباراته أمام سوار، التي كان مقررا لها أمس الأحد بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، بسبب عدم وصول الفريق الغيني إلى القاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في قمة منتظرة ومرتقبة بنهائي كأس مصر، التي ستقام فى السعودية يوم الجمعة المقبل 8 مارس.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى أحمد على عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن مصير مباراة الزمالك وسوار في يد كاف، فهو يدرس كل الاحتمالات ومن ضمنها اعتبار الأبيض فائزا 2-0، وبشكل عام تأجيل المباراة قد يكون فائدة لصالح الفريق قبل مباراة القمة.

وتابع: الزمالك سيسافر إلى السعودية بطائرة خاصة من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق ومجلس الإدارة بالكامل سيكون حاضرا للمباراة.

وأكمل: نتمني خروج مباراة القمة علي أعلي مستوي فني وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية في السعودية.

وواصل: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دعم فريق الكرة بشكل مثالي من أجل التتويج بالبطولات.

وأشار إلي أن هدوء الأعصاب سيكون كلمة السر لصالح الفريق الفائز في القمة، موضحا أن مستوي الفريق خلال الفترة الحالية مميز والقائمة بها عدد كبير من اللاعبين الكبار، ولدينا ثقة في قدراتهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز يعمل علي تجهيز مفاجآت كثير أمام الأهلي، ومجلس إدارة الزمالك ينتظر من اللاعبين تحقيق الفوز بعد توفير كل سبل الراحة والاستقرار لهم.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.