رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أدهم: الزمالك حصل على حقوقه كاملة فى غرامة كهربا.. والحساسية بين القطبين ما زالت موجودة

كهربا
كهربا

تحدث عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن تفاصيل تحصيل غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موضحا أن الأهم لمجلس إدارة الأبيض هو تحصيل الغرامة بغض النظر عن كيفية تحصيلها لأنه شأن لا يهم الجماهير.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن استلامه قيمة مبلغ الغرامة المستحقة علي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكر القدم بنادي الأهلي، التي تبلغ قيمتها قرابة 2.5 مليون دولار.

وشدد مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان علي إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار علي القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي.

وقال عمر أدهم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج “ملعب أون” المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن هدف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الأساسي هو الحصول علي حقوقه كاملة في غرامة كهربا بالفوائد، وطوينا الصفحة تماما.

وتابع: العلاقة الطيبة مع مجلس إدارة الأهلي هي شكل من أشكال العلاقات الحضارية الطيبة بين المجلسين، وهي صورة طبيعية ويجب أن تستمر في المستقبل.

وأكمل: الحساسية بين الأهلي والزمالك ما زالت موجودة، وشكل من أشكال التعصب موجود بين الجماهير ويحتاج لبعض من الوقت حتي تزول، بعدها يمكن أن تحدث علاقات تبادلية بين الصفقات المتبادلة.

وواصل: ما زال التعصب موجودا بين جمهورى الناديين، لكن رسالة المجلسين هي نبذ التعصب.

وعلق علي بعض القضايا العالقة، قائلا: لدينا مشاكل متعلقة بقضايا خالد بوطيب وباتشيكو، وكذلك قضية بشأن مستحقات فرجاني ساسي، مؤكدا أن الأزمة المالية لم تنته لكنها في طريقها إلي الحل.

واختتم: نهائي كأس مصر المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي، مهمة لجماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة، وهي تمثل نقلة معنوية ونفسية للمجلس.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.