رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يواجه الهلال الليبى لحسم تأهله إلى ربع نهائى كأس الكونفيدرالية

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يخوض فريق مودرن فيوتشر مبارة الهلال الليبي في السادسة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لحسم تأهله للدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتواجد مودرن فيوتشر في المركز الثاني بجدول المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر الذي حسم صعوده لربع النهائي بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد ست نقاط والتعادل يكفي مودرن فيوتشر للتأهل لربع النهائي بينما لابديل عن الفوز لفريق الهلال الليبي.

وحقق مودرن فيوتشر انتصارين في دور المجموعات على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بهدف دون رد وعلى الهلال 2-1 وتعادل مرتين مع اتحاد العاصمة دون أهداف ومع سوبر سبورت يونايتد 1-1 وخسر مباراة واحدة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه ثلاثة أهداف.

في المقابل حقق الهلال الليبي انتصارين أيضا في دور المجموعات وهزم سوبر سبورت يونايتد 2-1 وعلى اتحاد العاصمة 2-1 وخسر ثلاث مباريات أمام اتحاد العاصمة الجزائري صفر – 2 وأمام مودرن فيوتشر 1-2 وأمام سوبر سبورت يونايتد 1-2 وسجل ستة أهداف ودخل مرماه 8 أهداف.

الدراسة التي قام الجهاز الفني لمودرن فيوتشر بقياد تامر مصطفى أكدت أن دفاع الهلال الليبي ضعيف ويسهل اختراقه لذلك ركز تامر مصطفى خلال التدريبات على تنوع أساليب الهجوم سواء من الجانبين أو العمق وخصص فقرة خلال التدريب الأخيرة للاستفادة من الركلات الثابتة.

وفي المقابل حذر تامر مصطفى لاعبيه من قوة هجوم فريق الهلال وطالب المدافعين بالتركيز طوال المباراة لأن عدم اهتزاز شباك الحارس محمود جنش يعني صعود الفريق للدور ربع النهائي.

يدير المباراة الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها ويساعده مواطنه إيمرى نيونجابو والأوغندي رونالد كاتينيا ومعهم الأوغندي شيلانجيت علي حكما رابعا.