رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال: شيكابالا أسطورة لن تتكرر.. وما بدر من فتوح وصبحى تصرف غير طبيعى

شيكابالا
شيكابالا

أشاد معتمد جمال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بمحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض.

وأضاف معتمد جمال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هانى حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن شيكابالا قائد بمعنى الكلمة، كان يتعامل معي كأنه مدرب مساعد، كان له دور كبير مع الفريق داخل وخارج الملعب، مضيفا: كنت أفضل الدفع بشيكابالا أساسيا وليس بديلًا. 

وتابع: شيكابالا لما بينزل بديل بيحتاج وقت يدخل في الأجواء، فكان الأفضل إنه يلعب أساسيا، مع مراعاة السن.

وأكمل: شيكابالا أسطورة، وسعيد بتجديد عقده مع نادي الزمالك، أوقات بهاجم شيكابالا من كتر مهاراته وأدائه الرائع إلى بيعمله في التمرين، مضيفا: أداء شيكابالا في المباريات ميجيش حاجة جمب اللي بيعمله في التمرين.

واختتم: ما بدر من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري تصرف غير طبيعي، وتم تجهيزهم بدنيا طوال فترة الإيقاف وبعدها تمت عودتهم للمباريات.

فوز الزمالك علي أبوسليم الليبي

حقق فريق الزمالك الفوز علي أبوسليم الليبي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعدما واصل لاعبو الأبيض الضغط علي الفريق الليبي في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة علي مستوي أنكل القدم، في نهاية الشوط الأول، وتدخل الجهاز الطبي ويغادر اللاعب أرض الملعب علي نقالة.

في الشوط الثاني سجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستمر ضغط الزمالك علي الفريق الليبي، قبل أن يسجل إيهاب المقلاش هدف تقليص الفارق لأبوسليم في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يحسم الزمالك التأهل كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، ويتأهل أبوسليم الليبي كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع دون نقاط.