رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفنى لموقعة فيوتشر والهلال الليبى بالكونفيدرالية

الاجتماع الفنى للقاء
الاجتماع الفنى للقاء فيوتشر والهلال الليبى

أُقيم ظهر اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين، غدًا الأحد، بالكونفيدرالية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي مودرن فيوتشر اللون الأحمر كاملًا، ويرتدي حارس المرمى القميص الأصفر والشورت الأخضر.

فيما يرتدي فريق الهلال الليبي اللون الأزرق كاملًا ويرتدي حارس مرماه اللون الأسود كاملًا.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الهلال الليبي، غدًا الأحد، على ملعب استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط بالمجموعة الأولى التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد ١٠ نقاط والهلال الليبي صاحب المركز الثالث برصيد ٦ نقاط، بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط.

من جانب آخر حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة سموحة ومودرن فيوتشر التي أقيمت أمس الأول على استاد الإسكندرية، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة دوري نايل.

جاء هدف الموج الأزرق، عن طريق المهاجم حسام حسن، وذلك في الدقيقة الـ28، بينما جاء هدف الموج الأزرق، عن طريق هداف الفريق حسام حسن، في الدقيقة الـ28 من ضربة جزاء.