رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب يستقبل بطل قادرون باختلاف ويهديه عضوية الزمالك «صورة»

عضوية الزمالك لعبدالرحمن
عضوية الزمالك لعبدالرحمن

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قام مجلس إدارة نادى الزمالك باستقبال البطل عبدالرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ"قادرون باختلاف" ومنحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائبًا عن وزير الشباب والرياضة.

 كان عبدالرحمن مصطفى كامل، قد أعرب عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأول الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبدالرحمن مصطفى كامل.

 

من جانبه قال حسين لبيب: "نعرب عن فخرنا بتواجد عبدالرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبدالرحمن عضوًا في نادي الزمالك".

وتابع قائلا: "فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر ستكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي".

من جانبه أعرب عبدالرحمن مصطفى عن سعادته بالحصول على عضوية نادي الزمالك ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على سرعة تلبية أمنيته بالحصول على العضوية.