رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد يكشف موقف محمود كهربا من المشاركة أمام الزمالك فى نهائى الكأس

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامى إبراهيم سعيد عن موقف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من المشاركة أمام الزمالك في نهائى كأس مصر.

وقال إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن محمود عبدالمنعم "كهربا"، سيقود هجوم نادي الأهلي في مباراته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأشار إلي أن كهربا سيعود لقيادة هجوم الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وسيكون متواجدا في مباراة نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك في السعودية بشكل أساسي لثقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، فيه.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، استبعد محمد عبدالمنعم كهربا من مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ومباراة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز، لأسباب فنية.

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس، ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.