رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى فى أقوى رسالة لجماهير الكرة المصرية قبل نهائى الكأس بين الأهلى والزمالك

أحمد موسى
أحمد موسى

طالب الإعلامي أحمد موسى باستغلال المنشآت الجديدة التي نفذتها الدولة المصرية، خاصة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة للترويج للدولة وإدخال عائد دولاري، قائلا: البلد عاملة شغل ولا أروع في العاصمة الإدارية.

وقال أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أتمنى نستفيد من مدينة مصر الرياضية، حيث إن البلد جوه جميل وأندية ومنتخبات العالم يبحثون عن أماكن جوها جيد لعمل معسكرات تدريبية، خاصة أن لدينا استادا يتسع لـ80 ألف متفرج على أعلى مستوى وطرق مفيش بعد كده.

وتابع: ليه نذهب خارجيا وندفع فلوس، ممكن نلعب في الداخل والمنتخبات تيجي مصر بدل ما ندفع دولارات لازم نعمل بطولات وأحداث رياضية كبيرة تدر عائدا على الدولة، موضحا أن المنتخبات التي تأتي لمصر سوف تسعد جدًا.

وأكمل: المملكة العربية السعودية تستضيف بطولات ومباريات كثيرة مثل نهائي كأس مصر، حيث أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن تنظيم مباراة على أعلى مستوى إضافة إلى أن مورينيو وجوزيه سيحللان المباراة.

وأوضح أنه تم بيع التذاكر في مدة وجيزة من طرحها أمام الجماهير، موضحا أن هناك 40 كاميرا تغطي الماتش نظرا للمتابعة الكبيرة للمباراة.

وواصل: نشكر الأشقاء في السعودية على تنظيم المباراة على أعلى مستوى بما يليق بالكرة المصرية، حيث إنهم عاملين زخم في الفن والرياضة وعاملين شغل عالي، والمباراة ستكون الأولى على ملعب نادي النصر بعد تأهيله.

وأشار إلي أن المباراة هيشاهدها الجميع ولازم نشجع وملناش دعوة باللاعبين وخلينا في الإطار الرياضي لأن اللقاء محط أنظار العالم.

واختتم: اهتف لفريقك ولاعبيه كما تحب ولكن لا علاقة لك بالفريق الآخر، مضيفا: وليد الفراج هيكون مع إبراهيم فايق في استوديو تحليلي، وأيضا هاني حتحوت سيكون مع سيف زاهر.

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.