رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 لاعبين تحت التقييم لجوميز فى الزمالك.. ولائحة خاصة لإفريقيا

جوميز
جوميز

يضع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، بعض اللاعبين تحت التقييم في الوقت الحالي من بين الصفقات الجديدة، وهم محمد عاطف وزياد كمال إلى جانب مهاب ياسر، ولم يقنع الثلاثي المدرب بشكل كامل حتى الآن في التدريبات، ويرغب في تحقيق أفضل استفادة منهم على كل المستويات الفنية، وهو ما دفعه لوضع تدريبات منفردة لهم بهدف تحسين مستواهم حتى يكون الحكم عليهم بشكل أفضل.

وتعاقد الزمالك مع الثلاثي في يناير الماضي، حيث جلب الزمالك عاطف من صفوف نادي طنطا، إلى جانب التعاقد مع زياد كمال من صفوف إنبي، بجانب مهاب ياسر من صفوف الداخلية.

وتباينت ردود أفعال البرتغالي جوميز بشأن الصفقات الجديدة بين لاعبين أثبتوا أنفسهم وحجزوا مكانهم في التشكيل الأساسي، وآخرين لم يقدموا أوراق اعتمادهم بشكل كامل حتى الآن.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على وضع لائحة خاصة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بهدف رفع معنويات اللاعبين، خاصة أن فرص الفريق لتحقيق الفوز فيها أكبر من مسابقة الدوري بسبب اتساع فارق النقاط مع الأهلي في تلك المسابقة، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تضع كل تركيزها في مسابقة إفريقيا من أجل التتويج بها.

ويرغب مسئولو الزمالك في مضاعفة المكافآت بداية من الدور التالي للكونفيدرالية الإفريقية، بعدما ضمن الفريق بشكل كامل التأهل للدور التالي من البطولة بغض النظر عن نتيجة الجولات الأخيرة من البطولة، في الوقت الذي تعتبر فرص الزمالك صعبة للغاية في الدوري بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدور الأول، ما جعل المهمة صعبة للغاية بالنسبة لجوزيه جوميز.