رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة والإسماعيلى يتعادلان دون أهداف فى دورى نايل

الجونة والإسماعيلي
الجونة والإسماعيلي

تعادل الجومنة مع الإسماعيلي دون أهداف في المباراة التى أقيمت بملعب خيري بشارة في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل ليرتفع رصيد الجونة إلى 16 نقطة، ويرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 13 نقطة.

الشوط الأول كان جيدا من الفريقين وكان الإسماعيلي الأخطر في ربع ساعة الأولى، وأتيحت له فرصتان الأولى ثم نشط الجونة، وأتيحت له فرصتان في ربع ساعة الأخيرة.

تراجع مستوى الأداء في الشوط الثاني وتضاءلت الخطورة على المرميين، وفي الدقيقة 57 سدد محمد الدغيمي لاعب الجونة  كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم .

في الدقيقة 60 أجرى علاء عبدالعال المدير الفني للجونة تغييرين بنزول مازن ياسر وحسام إيفونا بدلا من أشرف مجدي وأرنود، ودفع إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بمحمد حسن وعبد الرحمن الدح بدلا من عصام صبحي وإيريك تراوري.

في الدقيقة 77 دفع علاء عبدالعال بمحمد العكش بدلا من رضا صلاح وتلقى حسام إيفونا لاكرة طولية داخر منطقة الجزاء لكنه أطاح بها بعيدا عن المرمى.

في الدقيقة 82 نال كمال أبوالفتوح مدافع الجونة إنذارا للخشونة مع عبدالرحمن مجدي ونجح صبحي سليمان حارس الجونة في الدقيقة 85 عندما مرر محمد بيومي كرة عرضية أرضية أبعدها صبحي سليمان، ووصلت إلى نادر فرج الذي سددها برأسه لكن صبحي سليمان نجح في إبعادها إلى ركنية.

في الدقيقة 87 أجري علاء عبدالعال التغييرين الرابع والخامس بنزول كريست جونيورز وسيف شيكا بدلا من أحمد شوشة وأيمن سعد موكا، واحتسب الحكم مصطفى الشهدى ست دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.