رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. المقاولون يسعى للفوز الأول مع محمد عودة على حساب المصرى

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يسعى المقاولون لتحقيق فوزه الأول مع محمد عودة عندما يواجه المصري في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل.

ولم يحقق المقاولون فوزا واحدا منذ تولى محمد عودة قيادة الفريق ويحتل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة وحقق المقاولون فوزا واحدا وتعادل خمس مرات وخسر ست مباريات وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا وجمع نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات من هزيمتين متتاليتين أمام  البنك الأهلي وإنبي ثم التعادل مع مودرن فيوتشرويسعى للفوز والابتعاد عن مثلث الهبوط.

وحاول محمد عودة خلال التدريبات على إيجاد حلول للأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق فقد عدد كبير من النقاط رغم تحسن الأداء الهجومي للفريق في المباريات الماضية وشدد محمد عودة على المدافعين بضرور التركيز والتفاهم فيما بينهم.

في المقابل يحتل المصري بقيادة علي ماهر في المركز الخامس برصيد 20 نقطة وله مباراتان مؤجلتان وحقق المصري ستة انتصارات وتعادل مرتين وخسر ثلاث مباريات وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على بلدية المحلة والتعادل مع الإسماعيلي والجونة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 23. 

ويغيب عن المصري ثلاثة لاعبين هم النيجيري إيزي إيميكا المصاب بتمزق فى الرباط الداخلي للركبة ومحمد دبش المصاب بجزع فى أربطة الركبة والجزائري عبدالرحيم دغموم الذي يواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات، طبيب الفريق، وفي المقابل يستعيد المصري جهود الثنائي ميدو جابر وصلاح محسن بعد انتهاء إيقافهما.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده محمد فاروق وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم محمد يوسف حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وسمير جمال مساعد حكم فيديو.