رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. زد إف سى يصطدم بإنبى فى صراع حسم القمة

فريق إف سى زد
فريق إف سى زد

يستضيف إف سي زد فريق انبي في الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة في مواجهة قوية لحسم القمة في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة في ظل وجود عدد كبيرمن المواجهات المؤجلة خاصة للأهلي والزمالك وبيراميدز تعتبر مباراة قمة لأنها تجمع بين أول وثاني دوري نايل، حيث يحتل إنبي بقيادة سيد ياسين قمة جدول دوري نايل برصيد 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين وأربع هزائم وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وبعد ثلاثة انتصارات متتالية على الإسماعيلي والجونة وبلدية المحلة تعادل الفريق في الجولة الماضية مع سموحة دون أهداف ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 26 والمحافظة على الصدارة.

وحرص سيد ياسين خلال التدريبات على شد أزر لاعبيه وشرح لهم نقاط القوة والضعف في فريق زد إف سي وطالبهم بالفوز والمحافظة على القمة.

في المقابل يتواجد زد إف سي بقيادة مجدي عبدالعاطي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق زد إف سي خمسة انتصارات وتعادل ست مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا لكنه لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات وخسر أمام طلائع الجيش ثم تعادل مع بيراميدز والبنك الأهلي ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 24 والصعود لقمة جدول دوري نايل.

وحرص مجدي عبدالعاطي على عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات والوصول لقمة الدوري، وأكد لهم أن مواجهة إنبي ستكون صعبة لوجود لاعبين مميزين من أصحاب الخبرة والشباب بين صفوفه.

يدير المباراة عاطف حسين ويساعده أحمد لطفي وخالد حسام طه ومعهم حسني سلطان حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ويوسف البساطي مساعد حكم فيديو.