رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: سعداء بالتأهل كأول مجموعة ولم يسبق التأهل من دور المجموعات برصيد 13 نقطة

أحمد سليمان عضو مجلس
أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك

حرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، رئيس بعثة الفريق في الجزائر، على التوجه لغرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز على أبوسليم الليبي.

وقال أحمد سليمان للاعبين: "سعداء بالتأهل كأول مجموعة ولم يسبق التأهل من دور المجموعات برصيد13 نقطة، وما زالت أمامنا فرصة لزيادة رصيد النقاط".

وأضاف: "لاعبو الزمالك أمامهم فرصة تاريخية في تلك البطولة، من أجل تحقيق المزيد من  الأرقام الإيجابية، ولهم كل الدعم من مجلس إدارة النادي من أجل تحقيق اللقب".

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أبوسليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، تدريبات خاصة عقب نهاية اللقاء باستاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على خوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين للتدريبات تحت قيادة جواو ميجيل، مدرب الأحمال.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

 

تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو 

 

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الأبيض، بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبوسليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المقبلة.