رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد الترايثلون يشيد بدعم الدولة المصرية للعبة

تكريم ابطال الترايثلون
تكريم ابطال الترايثلون

شهدت مدينة شرم الشيخ على مدار اليومين الماضيين  بطولة كأس إفريقيا وكأس العرب للترايثلون بمشاركة 40 دولة من مختلف دول العالم وتصارع أكثر من 500 لاعب ولاعبة على لقب البطولة التى تعد حلقة مهمة ضمن البطولات المؤهلة لدروة الألعاب الاولمبية المقبلة بباريس 2024.

ونجح منتخب مصر في تقديم أداء وعروض طيبة خلال منافسات البطولة وقدم أكثر من لاعب مستوى مميز وقدرات عالية أشعلت المنافسة بين أكثر من دولة أوروبية وعربية وإفريقية .

وقدم اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي للترايثلون الشكر للدولة المصرية والسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي راعى الرياضة والرياضيين وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى يدعم بقوة كافة الألعاب الرياضية ومنها الترايثلون المصرى.

ولابد أن نوجه الشكر والتقدير أيضا للواء خالد فودة ممحافظ جنوب سيناء الداعم الكبير للترايثلون بشكل مستمر.

كما أشاد اللواء أحمد ناصر بكافة اللجان التى قامت بالإشراف على هذا الحدث الكبير والذى حظي بتقدير وإشادة من الاتحاد الدولى للعبة.

وقال اللواء أحمد ناصر خلال تصريحاته الخاصة: نعمل بقوة على تأهيل أكثر من لاعب مصر لدورة الألعاب الأوليمبية وهناك عدد كبير من العناصر المميزة  قدمت أداء ونتائج إيجابية بالإضافة لاكتشاف أكثر من عنصر سيكون مستقبل الترايثلون خلال السنوات القليلة المقبلة. 

 

وأعرب اللواء احمد ناصر عن سعادته الكبيرة لثقة الاتحاد الدولى للعبة بعد الموافقة على اعتماد البطولة الحالية ضمن سلسلة البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة مؤكداً أن البطولة شهدت منافسات شرسة نتيجة رغبة الجميع في الحصول على شرف الوصول لدورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

وأضاف اللواء أحمد ناصر أن الاتحاد الدولى دائما يدعم الاتحاد المصرى نتيجة نجاح الترايثلون المصري في نشر اللعبة داخل القارة الإفريقية وأيضا الدول العربية بعدما زاد عدد المشاركين في كافة الدول بشكل ملحوظ .