رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يستضيف طلائع الجيش فى مباراة العودة للانتصارات بدورى نايل

فريق فاركو
فريق فاركو

يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق فاركو في الرابعة عصر اليوم بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في مباراة قوية بالأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد فاركو بقيادة أحمد خطاب في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الأخير في جدول دوري نايل برصيد ست نقاط وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الحادي عشر والثالث عشر ولم يحقق فاركو سوى انتصار واحد وتعادل ثلاث مرات وخسر سبع مباريات وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه 18 هدفا وبعد ثلاث هزائم متتالية أمام سموحة وزد إف سي والاتحاد السكندري تعادل فاركو في الجولة الماضية مع الداخلية بهدف لكل منهما ويسعى لتحقيق فوزه الثاني والوصول للنقطة التاسعة وتقليص الفارق مع الفرق التي تسبقه في الترتيب.

وقام أحمد خطاب بدراسة فريق طلائع الجيش والتعرف على طريقة لعبه ونقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بشرحها للاعبيه وطالبهم بعدم الاستسلام للاحباط وأكد لهم أن مشوار الدوري ما زال طويلا وأن الفريق يملك الامكانات التي تؤهله للابتعاد عن شبح الهبوط.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز السابع برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثالث عشر وحقق طلائع الجيش خمسة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر أربع مباريات وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على زد إف سي والتعادل مع الاتحاد السكندري والهزيمة أمام سموحة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 21 والتقدم للمركز الثالث في انتظار نتائج باقي مباريات الأسبوع الرابع عشر.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده حسن رمضان ومحمود حسين ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.