رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أخيرًا بعد 24 ساعة سفر.. بعثة الأهلى تصل كوماسى لملاقاة ميدياما الغانى

بعثة الأهلى تصل كوماسى
بعثة الأهلى تصل كوماسى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، مطار كوماسي؛ استعدادا لخوض مباراة ميدياما ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة.

وكان الأهلى قد غادر القاهرة بعد ظهر أمس الأربعاء متوجها لمدينة كوماسى الغانية لمواجهة ميدياما، إلا أن عطل الطائرة الذى أصابها بعد اصطدامها بمعدة تزويد الوقود فى مطار أكرا، حال دون وصول البعثة فى نفس اليوم لكوماسى؛ لتبيت البعثة فى أكرا قبل أن تستكمل رحلتها لمدينة كوماسى صباح اليوم.

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة «ديانج»

 

من جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن المالي أليو ديانج، لاعب الفريق خضع لفحوصات طبية، وتم عرضها على خبراء داخل وخارج مصر لحسم موقفه بعد شكوى اللاعب من آلام في الركبة.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن الاتجاه الأقرب إلى الآن في حالة ديانج هو عمل جراحة منظار استكشافي للركبة عقب اكتمال الفحوصات الطبية واتخاذ القرار النهائي.

وقال جاب الله إن ديانج اشتكى من آلام في الجزء الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار، وأن الشكوى تكررت أكثر من مرة خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وشدد أحمد جاب الله على أنه تعامل مع شكوى ديانج بجدية شديدة من خلال إجراء فحوصات طبية له؛ للتعرف على سبب الشكوى وتحديد العلاج المناسب له.