رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الدرديرى: كولر يتحمل ما تعرضت له بعثة الأهلى بغانا.. وجوميز سيعيد الزمالك لمنصات التتويج

عمرو الدرديرى
عمرو الدرديرى

قال الناقد الرياضي، عمرو الدرديرى، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، يتحمل مسئولية ما تعرضت له بعثة الفريق في أكرا.

ومن المقرر أن يلاقى نادى الأهلي نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل 23 فبراير، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عمرو الدرديرى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كولر صمم على تأخير سفر بعثة نادي الأهلي إلى غانا بسبب محمود كهربا، مضيفًا أن السويسرى فضل تأجيل السفر لمدة 24 ساعة من أجل اصطحاب اللاعب للقائمة المسافرة إلى غانا بعد حضوره حفل زفاف شقيقته، قائلًا: كهربا رفض السفر مع الأهلي إلى غانا لحضور زفاف شقيقته.

وتابع: نادي الأهلي أخطا بالسفر إلى غانا فى هذا التوقيت، مؤكدًا أن كولر يواصل تصميمه على سفر بعثة الفريق قبل أي مباراة بـ24 ساعة، وهذا خطأ.

وأشار إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، ظهرت بصمته في أول لقاء له مع الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي، مؤكدًا إنه سيعيد الفريق لمنصات التتويج، والتي ستبدأ بكأس مصر أمام الأهلي.

وأوضح أن إدارة نادي الزمالك لم ترفع ثنائي الفريق محمد عبدالشافي ومحمود الونش من قائمة الفريق بعد تعرضهما للإصابة بالرباط الصليبي.

وطالب من اتحاد الكرة بإلغاء الدوري هذا الموسم بسبب كثرة المؤجلات، وعدم انتهاء المسابقة في موعدها وهو ما يضر بمصلحة منتخب مصر.

وكانت الطائرة الخاصة بنادي الأهلي تعرضت لاصطدام من المعدة التي تنقل الطائرة، وتحتاج لإصلاحات وعدم قدرتها علي نقل البعثة إلي كوماسي، المدينة التي ستستضيف المباراة وليس هناك طيران داخلي.

والأهلي يسعي حاليا لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لعدم قدرة البعثة للوصول لكوماسي لعدم وجود طيران داخلي، وهناك تفكير حاليا بإرسال طائرة من القاهرة إلي أكرا لنقل البعثة.