رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يصدر بيانًا بعد أحداث مباراة الزمالك فى دورى نايل

الاسماعيلي
الاسماعيلي

يثمّن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي  برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، نادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.

ويعلن مجلس الإدارة عن رفضه التام خروج جماهير الكرة المصرية عن النص أيًا كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التى تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار فى صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر.

 

وحسم التعادل السلبي مباراة الإسماعيلي والزمالك في قمة مباريات الجولة الـ13 من دوري نايل، التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.
وكان اللقاء هو الأول لمدرب الزمالك الجديد جوزيه جوميز، والذي شهد أيضًا مشاركة العديد من صفقات الأبيض الجديدة على رأسها عبدالله السعيد.
ووقع الزمالك في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري بـ12 نقطة، بينما يلاحقه الدراويش في المركز الـ14 بنفس عدد النقاط.


الشوط الأول
الدراويش كان المبادر بالخطورة، في الدقيقة 11 بتسديدة من عبدالرحمن مجدي قوية من خارج منطقة الجزاء علت مرمى محمد صبحي.
وفي الدقيقة 13 نجح أحمد عبدالمنعم من التصدي لانفراد أحمد سيد "زيزو"، ثم أنقذ بعدها محمد نصر الكرة من على خط المرمى بتسديدة من أوباما.
وبالدقيقة 16 توغل شيكابالا من الجبهة اليمنى، وسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء جاءت في الشباك الخارجية لأحمد عبدالمنعم.
ومنعت عارضة أحمد عادل عبدالمنعم، في الدقيقة 21 الزمالك من التقدم في اللقاء بعد تسديدة متقنة من أوباما داخل منطقة الجزاء.


الشوط الثاني

حاول عبدالرحمن مجدي مبكرًا في الدقيقة 48، من انفراد راوغ فيه دفاعات الزمالك، وسدد بسهولة في يد صبحي ثم حاول بعدها حاتم سكر بتسديدة جاءت أيضًا سهلة في يد حارس الأبيض.
وبالدقيقة 56، عاد مجدي لاستمرار مسلسل الفرص الضائعة، بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء فوق مرمى صبحي، وحاول الجزيري للزمالك في الدقيقة 64، بمقصية لكن كرته علت مرمى أحمد عادل عبدالمنعم، وأنقذ أحمد عادل عبدالمنعم، رأسية خطيرة من الجزيري بالدقيقة 79 وأبعد هدفًا مؤكدًا للأبيض.