رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند مجدى رئيسًا لبعثة الأهلى إلى غانا.. والخطيب يتابع تدريبات الفريق

مهند مجدى
مهند مجدى

قرر مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة فريق الكرة المتوجهة إلى غانا، غدًا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة فريق ميدياما، المقررة لها يوم الجمعة المقبل ٢٣ فبراير الجاري، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور مهند مجدي على التنسيق مع خالد بيبو، مدير الكرة؛ للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات؛ لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

فيما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلى تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق ميدياما الغاني والمحدد له يوم الجمعة المقبل، وحرص محمود الخطيب على متابعة تدريبات الفريق. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران في إطار التجهيز الفني للمباراة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال. 

وشارك بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبوعلي في فقرات المران الجماعي، واختتم الفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران. 

وواصل الثلاثي؛ محمد الشناوي وخالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو، على هامش المران الجماعي، تنفيذ البرنامج التأهيلي لكل منهم من الإصابة التي لحقت بهم. 

وغادر صباح اليوم، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، إلى غانا؛ لتنسيق كل الاستعدادات لاستقبال بعثة الفريق التي تسافر غدا من القاهرة إلى غانا.