رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يتحدى مفاجآت بلدية المحلة فى الأسبوع الثالث عشر بدورى نايل

المصرى
المصرى

يستضيف فريق الكرة الأول بنادى المصرى البورسعيدى نظيره بلدية المحلة عند السابعة من مساء اليوم على استاد برج العرب بالاسكندرية فى مباراة الجولة الثالثة عشرة بدزورى نايل 

ويتواجد المصري بقيادة علي ماهر في المركز السابع برصيد 17 نقطة وله مباراتان مؤجلتان وحقق المصري مسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر ثلاث مباريات وسجل 13 هدفا واهتزت شباكه 16 مرة ولم يحقق الفوز في آخر مباراتين وتعادل مع الإسماعيلي والجونة.

ويفتقد المصري جهود سبعة لاعبين هم ميدو جابر للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وصلاح محسن لطرده في مباراة الجونة الأخيرة وإسلام عطية ومحمد دبش وحسن علي والجزائري عبدالرحيم دغموم والنيجيري إيزي إيميكا بسبب الإصابة.

وحرص علي ماهر خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي أدت لاهتزاز شباك الفريق ثلاث مرات في آخر مباراتين كما قام بتجهيز التونسي فخر الدين بن يوسف لتعويض غياب ميدو جابر.

على الجانب الآخر يحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرءوف المركز الثاني عشر بر صيد 13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق بلدية المحلة ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر أربع مباريات وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على مودرن فيوتشر والتعادل مع بيراميدز والهزيمة أمام البنك الأهلي ويسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والوصول للنقطة 16.

ويفتقد بلدية المحلة جهود عبدالرحمن سمانة بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام مودرن فيوتشر وعقد أحمد عبدالرءوف جلسة مع لاعبيه شرح خلالها أسلوب لعب المصري ونقاط القوة والضعف في صفوفه وطالبهم ببذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية.

يدير المباراة محمد عباس قابيل ويساعده عمر فتحي وسيد نافع ومعهم أحمد جمال حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.