رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يسعى لغسل أحزانه أمام فريق الجونة العنيد بدورى نايل

فريق سيراميكا
فريق سيراميكا

يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم باستاد المقاولون العرب في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز التاسع برصيد 14 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع المصري والزمالك من الأسبوعين العاشر والحادي عشر وحقق سيراميكا كليوباترا أربعة انتصارات وتعادل مرتين وخسر أربع مباريات وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وجمع سبع نقاطمن أخر أربع مباريات بالفوز على البنك الأهلي وإنبي والتعادل مع مودرن فيوتشر والهزيمة أمام الإسماعيلي ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 17.

ويفتقد سيراميكا كليوباترا جهود مهاجمه أحمد ياسر ريان بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي وقام أيمن الرمادي بتجهيز النيجيري جون إيبوكا لقيادة خط الهجوم.

في المقابل يحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز العاشر برصيد 14 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع بيراميدز ومودرن فيوتشر من الأسبوعين الثامن والحادي عشر وحقق الجونة ثلاثة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراتين وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على البنك الأهلي والتعادل مع المصري والهزيمة أمام إنبي ويسعى لحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة 17.

ويفتقد الجونة جهود أحمد شوشة بسبب الإيقاف لطرده في المباراة الأخيرة أمام المصري وحرص علاء عبدالعال على تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا ونفسيا وأكد لهم أن المواجهة ستكون صعبة بعد هزيمة سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي وطالبهم بالتركيز طوال المباراة حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة إيجابية تدعم تواجد الفريق في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده محمود أبوالرجال وخالد حسين ومعهم نادر قمر الدولة حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.