رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صدمة جديدة".. إعلامى يكشف إصابة وسام أبوعلى مهاجم الأهلى قبل السفر إلى غانا

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

أكد الإعلامي أمير هشام أن الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تعرض لكدمة قوية خلال مران الفريق، ولم يستكمل التدريبات.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن وسام أبوعلي غادر المران بعد تدخل قوي من عمرو السولية، مشيرا إلي أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي لتحديد موقفه من السفر إلي غانا لمواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سوف يحسم موقف محمود كهربا، مهاجم الفريق، من السفر إلي غانا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح أن مارسيل كولر متعاطف بشكل كبير مع محمود كهربا بسبب زفاف شقيقته، لكن الأمر متوقف علي مدى جاهزية وسام أبوعلي، مهاجم الفريق.

واختتم: حال جاهزية وسام أبوعلي سيتم السماح لكهربا بعدم السفر، غير ذلك سيسافر اللاعب مع الفريق إلي غانا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد، خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأدار المباراة طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.