رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم عبدالخالق: عبدالله السعيد صفقة مميزة للزمالك.. وإمام عاشور رقم واحد فى مركزه

إمام عاشور
إمام عاشور

أشاد إبراهيم عبدالخالق، لاعب الزمالك السابق، بصفقة انضمام عبدالله السعيد لصفوف القلعة البيضاء، متوقعا نجاحه مع الفارس الأبيض.

وقال إبراهيم عبدالخالق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عبدالله السعيد، صفقة مميزة للغاية وانضمامه للزمالك تأخر كثيرا، وأتوقع نجاحه مع الفارس الأبيض.

وتابع: عبدالله السيعد خليفة أبوتريكة في مركز صانع الألعاب، وهو اللاعب الأفضل في مركز 10 خلال السنوات الماضية.

وأكمل: طارق حامد أفضل اللاعبين الذين تزاملت معهم في الملاعب، سواء الزمالك أو منتخب مصر أو سموحة، وإمام عاشور رقم 1 في مركزه بمصر.

وأشار إلي أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، يستحق التحية على ما يقدمه مع الدراويش، وأتوقع تحسن نتائج الفريق خلال المباريات القادمة.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

حسم التعادل السلبي دون أهداف، قمة الإسماعيلي والزمالك، التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفار الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.