رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: لن نتأخر فى طلبات حسام حسن.. وانتهاء الدورى متوقف على مشوار الأندية فى المشاركات الإفريقية

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، المشرف علي لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن أحمد دياب، رئيس الرابطة، عقد اجتماعا مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، للتنسيق للمرحلة المقبلة.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، أن حسام حسن طلب الحصول علي أسبوع قبل التوقف الدولي في مارس المقبل، وأحمد دياب لن يتأخر ولا أنا عن مطالب الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وتابع: بدأت في عمل تصور حتي الجولة الثلاثين، وقدمتها إلي أحمد دياب من أجل الحصول علي الموافقات الأمنية عليها، موضحا أن يوم 12 مارس سيكون آخر مباراة لكل الأندية.

وأكمل: الأهلي وإنبي فقط سيخوضان مواجهة يوم 15 بسبب أن الأحمر لديه عدة مؤجلات، والتوقف الثاني سيكون في شهر يونيو.

وواصل: كان محدد أن ينتهي الدوري في 30 يوليو، لكنه أصبح الآن متوقفا علي مشوار الأندية في المشاركات الإفريقية.

وأشار إلي أنه حال وصول الأربعة أندية إلي النهائي في إفريقيا والكونفيدرالية، الدوري ينتهي 10 أغسطس علي الأقل، موضحا أن هذا الموسم صعب بسبب إنشاء بطولة الدوري الإفريقي.

وأوضح أن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، ووضع مباراة الأحمر ضد بلدية المحلة في نفس اليوم، بسبب ارتباط الفريق السماوي بمباراة في إفريقيا.

وأكد أنه لن يكون هناك اعتراض بسبب اللائحة التي تنص علي أن الفريق الذي يلعب مباراة خارجية يحتاج 4 أيام للعب في الدوري، أما من يخوض المباراة في مصر يحتاج 3 أيام.

واختتم: تم تحديد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول، لكن لن يتم الإعلان عنها حتي يتم الحصول علي موافقة من رابطة الأندية.