رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد زيارة الأهلى للزمالك.. تعرف على موقف تنفيذ غرامة كهربا

الخطيب وحسين لبيب
الخطيب وحسين لبيب

قال المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن زيارة الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارته، رسالة موجهة إلى الإعلاميين والجماهير بشكل خاص.

وأضاف هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: الرسالة اللي بنستهدفها من زيارة مجلس إدارة الأهلي  للجماهير والإعلام، إننا عملنا اللي علينا، وبينا للجميع إن إحنا متآخين ومتحابين وهناك احترام متبادل، وكل واحد منا عنده قوته وجماهيره.

وتابع: عايزين الكلام ده يتم تطبيقه على أرض الواقع بين الإعلاميين والجماهير، لأن ده يصب في مصلحة الرياضة المصرية.

وعن أزمة مستحقات نادي الزمالك بشأن اللاعب محمود كهربا، قال: مُصرين إن نادي الزمالك ياخذ حقه، وإحنا في انتظار تطبيق الحق، لأن الموضوع فيه عقوبة وننتظر تنفيذها.

وقام مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بزيارة مقر نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها النادي الأحمر من نظرائه بالقلعة البيضاء.

وزار مجلس إدارة نادي الأهلي نادي الزمالك، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب، وتاتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة علي مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة المجلس الأحمر والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي- رحمة الله عليه- ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

حسم التعادل السلبي قمة الإسماعيلي والزمالك، التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفار الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.