رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يمنع أعضاء الجبلاية من الحديث عن المنتخب الوطنى

حسام حسن
حسام حسن

طالب حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مسئولى اتحاد الكرة بعدم الحديث عن منتخب مصر بأى شكل من الأشكال، والابتعاد عن التصريحات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

وشدد حسام حسن خلال حديث مع جمال علام على ضرورة منع أي تصريح عن عمل المنتخب الوطنى من جانب أى عضو داخل الجبلاية، على أن يكون التعامل مع الإعلام فقط عبر مدير الكرة والمنسق الإعلامي.

كان حسام حسن تطرق لهذا الملف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد يوم الخميس الماضى لتقديم الجهاز الفنى، مطالبا الجميع بالتعامل من خلال المركز الإعلامى والمنسق الإعلامى للفراعنة.

ويسعى العميد لغلق باب التصريحات والخلافات التى قد تحدث فى حالة تضارب التصريحات بين أعضاء الجهاز الفنى للفراعنة ومسئولى الجبلاية، باعتبار أن كل شئون منتخب مصر تخص الجهاز الفنى.

وحرص مسئولو هيئة استاد القاهرة على الاحتفال بالجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، من خلال تقديم تورتة على هامش مباراة البنك الأهلي وزد، ما بين شوطى المباراة، تقديرا من هيئة الاستاد بأول زيارة لجهاز الفراعنة بعد تولى المسئولية رسميا.

وتواجد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن فى مقصورة استاد القاهرة، لمتابعة مباراة البنك الأهلى أمام زد ضمن مباريات الجولة الـ١٣ للدوري.

وتعتبر هذه الزيارة هى التواجد الأول لجهاز المنتخب فى مباريات الدورى لمتابعة اللاعبين بعد تولى مهمة قيادة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للفراعنة، الذى تمت إقالته على خلفية الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2023 التى اختتمت فعالياتها فى كوت ديفوار.

كما حضر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى أيضا مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري باستاد الدفاع الجوي التى انطلقت عقب مباراة البنك الأهلى وزد.