رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: فيتوريا بذل مجهودًا كبيرًا لكنه لم يوفق.. وما حدث مع محمد يوسف خارج عن إرادة الجميع

محمد يوسف
محمد يوسف

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، قدم ما لديه وبذل مجهودا كبيرا لكنه لم يوفق، موجها له الشكر من قبل أعضاء الجبلاية.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القد، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: عقدنا أكثر من جلسة مع وكيل ومحامي روي فيتوريا لتسوية مستحقاته، وحاولنا تكريم المدرب قبل رحيله، ونتمني له التوفيق.

وتابع: اتحاد الكرة يدرك قيمة محمد يوسف، وما حدث معه كان خارج عن إرادة الجميع، موضحا أنه سيكون له دور في المنتخبات أو اللجنة الفنية بالاتحاد المصري.

وأكمل: أتوجه بالشكر لرابطة الأندية ورئيسها أحمد دياب لنجاح مساعيه في زيادة أعداد الجماهير إلي 20 ألف مشجع في كل مباراة، موضحا أن الجهود التي تكللت بزيادة أعداد الجماهير مرضية.

واختتم: الإعلام الهادف هو الذي يركز دوره في خدمة الكرة المصرية والمنتخبات، وأن المجلس بالكامل داعم لحسام حسن في مهمته الجديدة.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن التوقيع بشكل رسمي مع حسام حسن، مدرب منتخب مصر، لتدريب الفراعنة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة مسبقا عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر ليخلف فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيمت في كوت ديفوار.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، علي التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي:

المدير الفني: حسام حسن.

مدير المنتخب: إبراهيم حسن.

مدير إداري: وليد بدر.

مدرب عام: طارق سليمان.

مدرب: محمد عبدالواحد.

مدرب حراس مرمي: سعفان الصغير.

مدرب أحمال: مانويل باريونوفو "برازيلي".

كما تقرر استمرار الجهازين الطبي والإداري مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.